جثّة مواطنة خمسينيّة على شاطئ شكّا


عثر على جثة المواطنة ريمي أنطونيوس كرم (52 عاماً) على شاطئ شكا، أمس، فحضر أفراد من الأدلة الجنائية في قوى الأمن الداخلي، إضافة إلى طبيب شرعي لمعرفة الملابسات. وبنتيجة الكشف الطبي، تبيّن أنها قضت غرقاً بسبب ابتلاعها كمية زائدة من المياه، ولم يظهر عليها أي آثار عنفية، وقد بوشرت التحضيرات لتسليمها إلى ذويها بناءً على إشارة القضاء المختص.

وفاة عاملة أجنبيّة في سريرها والأسباب مجهولة

وجدت العاملة الأجنبية، اتناش ارايزو (27 عاماً ـــ إثيوبية الجنسية) جثة هامدة في سريرها داخل المنزل الذي تعمل فيه، في منطقة عوكر. وقد علمت «الأخبار» أن العاملة الأجنبية كانت تعمل في منزل أحد ضباط الجيش اللبناني، وقد كُلّف طبيب شرعي بالكشف على الجثة لمعرفة الملابسات، غير أن أسباب الوفاة ظلت مجهولة.

مناورة لإنقاذ ضحايا حوادث السير في كفرشيما

أجرت جمعية «اليازا» واللجنة اللبنانية للوقاية من الحرائق وشبكة سلامة المباني، بالاشتراك مع المديرية العامة للدفاع المدني، مناورة في كفرشيما جرى خلالها خلع أبواب وسقف سيارة وإخراج المصابين نتيجة حادث اصطدام مفتعل بين سيارة ودراجة نارية، كما استخدمت الأدراج المرتفعة الخاصة بإنقاذ المصابين من الطبقات العليا وإخلاء ضحايا حوادث السير وحادث احتراق سيارة. حضر المناورة المدير العام للدفاع المدني العميد درويش حبيقة، رئيس العمليات في الدفاع المدني جورج أبو موسى، ملكة جمال لبنان رهف عبد الله، عدد من المواطنين والناشطين في «اليازا» واللجنة اللبنانية للوقاية من الحرائق وحوالى 800 طالب.

دخول بكسر وخلع إلى مدرسة خربة روحا

دخل شخص مجهول إلى المدرسة الرسمية في بلدة خربة روحا ـــ زحلة، بواسطة الكسر والخلع، وعمد إلى بعثرة المحتويات في المختبر وأجهزة الكومبيوتر، من دون سرقة أيّ منها. لم يُعرف الفاعل، لكن تحقيقات القوى الأمنية مستمرة في هذا الشأن.