هل تعرفونها؟
عمّمت أمس المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي الرسم الشمسي للمواطنة اللبنانية نورة سمعان أبو يونس (مواليد عام 1952). غادرت نورة منزل شقيقتها الكائن في محلة جل الديب منذ الساعة التاسعة من صباح أمس الأحد 26/12/2010 ولم تعد، علماًً بأنها تعاني من فقدان للذاكرة.
طول قامة نورة نحو 160 سنتم، بيضاء البشرة، شعرها كستنائي، معتدلة البنية، ترتدي سروالاً وقميصاً كحليين وتحمل حقيبة يد نسائية جلدية سوداء.
يرجى ممن شاهدها أو لديه أية معلومة عنها أو عن مكان وجودها الحضور إلى مركز مخفر درك أنطلياس في جل الديب ـــــ حي الجامعة، أو الاتصال على الرقمين: 713517 /04 ـ 713518/04

هدايا في سجن زحلة

بدعم من وزارة الداخلية والبلديات، وبالتعاون مع حكومة الظل الشبابية، وُفِّرت مساعدات عينية لحاجات السجناء الفردية قدمتها جمعية LDS Charity ، وسيسلمها الساعة العاشرة صباح اليوم في مقر سجن زحلة ـــــ المعلقة، كل من وزير الشؤون الاجتماعية في حكومة الظل الشبابية المهندس جورج فؤاد جرجس والمسؤولة عن مشروع السجون في وزارة الداخلية والبلديات ديان مكتف في حضور عدد من المسؤولين عن السجن.

لا شاحنات على الطرقات العامة في الأعياد

أصدرت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي بياناً ذكّرت فيه بقرار محافظ جبل لبنان، الذي قضى بمنع سير الشاحنات والآليات الكبيرة استثنائياً (خلال فترة الأعياد المجيدة) على جميع الطرقات العامة في محافظة جبل لبنان، ابتداءً من الساعة الواحدة بعد ظهر يوم الجمعة الماضي حتى منتصف ليل أمس، وفي الأوقات نفسها من الجمعة 31 الشهر الجاري إلى الأحد 2 كانون الثاني المقبل.