أميركا تحاصر الربـيع العربي

  • 12
  • ض
  • ض

12 تعليق

التعليقات

  • منذ 12 سنة مجهول :
    ‫مساكين
    ‫نعم .. الأنظمة ظالمة .. وربما ظلمها هو الذي سبب هذا "الخبل" الذي جعلهم يسمون هذه الظواهر "ربيع" .. هم يصدقون حقاً أن الشعب التونسي "تحرر" .. وربما يعتقدون أن الشعب التونسي هو الذي غيير وجهة طائرة الرئيس من فرنسا إلى جدة وليس السفير الامريكي .. وأن النظام التونسي اليوم "أفضل" .. ويصدقون أيضاً بأن الشعب المصري يستطيع اليوم التحكم بمصيره .. ولا يدرون بأن أي مراهق سياسي درس لمدة شهر بأي معهد سياسي محترم يدرك بأن الذي جرى بمصر هو إنقلاب عسكري بمؤازرة شعبية .. ولا يمت للثورة بصلة .. والمستقبل سيأكد . ثورات رائعة سمعنا عنها بالماضي طردت المحتل وأجلت المستعمر .. واليوم نعيش هذا الزمن الرديء الذي نرى شعباً يستنجد بالمستعمر .. ويشتكي لقادة اجانب .. بأس هذا الربيع .. سننتظر الخريف فهو بهذه الأيام أحلى .
  • منذ 12 سنة عدلي عدلي:
    ‫كلنا يعرف أنه لا فرق بين
    ‫ كلنا يعرف أنه لا فرق بين أمريكا واسرائيل،وجميعنا يدرك أن المستهدف هي سوريا الأسد . من المعروف أن الصقر السوري له جناحان ألأول ايران والثاني حزب الله . لقد شنوا الحرب على لبنان عام 2006 وفشلوا تماما. خلقوا اضطرابات في ايران فتم احباطها. والآن بدأوا بتوجيه بعض اللكمات لجسم الصقر السوري،لينالوا بعد ذلك من حزب الله وايران، فوجدوا أن لحم الصقور لا يسهل هضمها. الى الحلف الصهيوامريكي وحليفتهم السعودية المتامرة والمتأمركة ، عبثا تحاولون ، فالمقاومون لكم جاهزون وسيعرف الذين ظلموا أي منقلب سينقلبون .
  • منذ 12 سنة مجهول :
    ‫أميركا أميركا أميركا....حاجه
    ‫أميركا أميركا أميركا....حاجه بقى يا...كفاكم إحتقار للشعوب العربيه!!!! هل يجب أن نبقى بهذه السجون التي بنتها حكومات فاجره فقط بحجة أن الله خلق أميركا؟؟؟؟!!! إن عدونا هي حكوماتنا وليس أميركا!!!!!!!! كفى كفى كفى....والله أن أميركا أشرف من المجرمين الذين يذلونا ليل نهار بحجة الممانعة!!!! حاجه بقى عاد...قرفتونا حياتناوالقضيه الحجه...حااااج!!!!
  • منذ 12 سنة مجهول :
    ‫يا اخبار لماذا تحاولون تشويه صورة الربيع العربي
    ‫نشركم لهذه الصورة محاولة للتشكيك بالربيع العربي واضهاره بشكل قبيح وهذا خطأ كبير وزلة كبيرة من الاخبار حيث بدت انها تعادي الشعوب العربية وتشكك بربيعها ..مما لا شك فيه ان امريكا تحاول البحث عن مصالحها ولكن هذا لا يعني ان نشكك بالربيع العربي والشعب العربي وان نحاول تقزيم انتفاضته وتصويرها بانها مؤامرات خارجية
  • منذ 12 سنة مجهول :
    ‫العرب أول من يحاصر الربيع العربي
    ‫بالله عليكم يا أخبار، لم يعد لنا من صحيفة شريفة في كل الشرق الأوسط ولكننا لم نفقد بعد أملنا منكم بإحترام عقولنا. الأميركان لديهم نفس المواقف مما يجري في كل هذه الدول؟ أحيلكم إلى ابراهيم الأمين الذي يتكلم ليلاَ نهاراَ عن إزدواجية المعايير عندهم وموقفهم من ثورة البحرين التي أثبتت عن حق أنها سلمية 100% والأميركان ليس لديهم شغلة أو عملة إلا سلامة وراحة الشعب السوري المشغوفين بحبه. لو حدا يفسر هذه الظاهرة الأميركية المستحدثة يمكن نغير نظرتنا وطالما هذه الظاهرة الغير مألوفة ليست مفسرة سنبقى نشك في نزاهة ووطنية من يتوسلون التدخل الخارجي.
  • منذ 12 سنة مجهول :
    ‫دقق في الصورة
    ‫عند التدقيق بالصورة نرى بشكل واضح انتفاخ وجنات المتظاهرين وهي مليئة بالقات، أعزائي إنه ربيع القات والمخدرات ويامسهرني (واسألوا أهالي درعا عن يامسهرني)، إنه عصر الجنون العربي الذي عملت قوى الغرب على تجقيقة طيلة عشرات السنيين، وهو مقدمة الصراى العربي العربي أو العربي الإسلامي مع استمرار انتفاخ الوجنات والزحف العارم إلى المساجد أيام الجمع.
  • منذ 12 سنة مجهول مجهول:
    ‫ماذا عن التدخل الإيراني
    ‫ماذا عن التدخل الإيراني لمحاصرة الربـيع العربي؟