هيرتزوغ: المعارضة السوريّة تريد السلام مع إسرائيل

  • 3
  • ض
  • ض

3 تعليق

التعليقات

  • منذ 8 سنوات مجهول مجهول:
    ‫عدو عدويّ صديقي!
    ‫هذه المعارضة خارجية، وقد أوضحت بكل صراحة من خلال رجالها على الفضائيات أن المشكلة هي بشار الأسد وليس سياسات فاسدة تحتاج لاستئصال واصلاح، مما فضح حقيقتها المتوقعة كونها معارضة تبحث عن السلطة وكونها معارضة تبحث عن السلطة يجعلها تبحث عن ما يحقق لها ذلك: "اسرائيل" عبر اعطائها رسائل الحب والتضامن والتنازل؛ لتشفع لها عند امريكا. ولا عجب .
  • منذ 8 سنوات مجهول :
    ‫برافوووووووو يا معارضة سورية
    ‫برافوووووووو يا معارضة سورية أخيرا ظهرت صورتكم الحقيقية ... يعني طبلتونا بالحرية و الديمقراطية و الكذب و الأوهام ... من الأول قولوا بدنا استسلام لإسرائيل و بلا كل هاللعي ... العالم كله معكون يا أبطال "الحرية" الصهيونية
  • منذ 8 سنوات مجهول :
    ‫لم لا يساعدنا الإعلام ؟؟
    ‫قيادات المعارضة، قلتولنا وينتمون إلى فصائل أساسية في .."الثورة السورية" ؟ من يكونون يا ترى .. من شي غريب أن الرجل لم يتحدث عن قيادة واحدة فقط، يعني مجلس اسطنبول المجاهر بموقفه بل عن "قيادات"، بالجملة، و تعد فصائل "أساسية" أيضاً أفهم أنه يوجد كذا "فصيل" يتحدث إلى الإسرائيليين ويعدهم بالسلام؟ وهم على قدر من الشجاعة المعهودة بحيث أن صراخ العديد منهم يصل إلى آذاننا يومياً، ولكنهم "يخشون عقاب الأسد" ؟ بغض النظر، هل هذا يعني أنهم داخل سوريا ؟؟ طيب أمن العدل أن تلومونا عندما تغلي دمائنا لأنه لا تتم تغطية ونشر هذه التقارير بشكل أوسع وأكثر شمولاً ؟ هل يظن مسؤولو الإعلام أن مقابلة مع هيثم المالح على سبيل المثال، أو تقرير عن "الجيش الحر"، تهم القارئين أكثر من حقيقة فاضحة كهذه ؟ أهو كثير أن نطلب من الإعلام أن يهتم أكثر بالحقيقة ؟