تمكنت قوات الجيش و«اللجان الشعبية» من أسر عدد كبير (لم يُعلَن) من الجنود السعوديين وعدد من المسلحين خلال محاولة قوات «التحالف» التقدم باتجاه ميدي في محافظة حجة. وأكد مصدر عسكري أن القتلى في صفوف القوات السعودية والمسلحين بالعشرات وأن عدد الجرحى يفوق الثمانين.
وعلى الجبهات الحدودية، جرى قنص جنديين سعوديين في موقع الرمضة العسكري في جيزان، حيث استهدفت القوة الصاروخية والمدفعية في الجيش اليمني جبل الدود والخوبة أيضاً.
على الصعيد الداخلي، تابع الجيش و«اللجان الشعبية» تقدمهم في تعز، حيث تمكنوا فجر أمس من تأمين ثلاثة مواقع كانت معاقل للمسلحين المؤيدين للعدوان في مفرق الدار بين نجد قسيم والمسراخ في المحافظة.
في محافظة البيضاء، قتل أكثر من 15 شخصاً من مسلحي العدوان وعناصر من «القاعدة»، بينهم قيادات، أبرزهم صقر الصنعاني وأبو خليفة نجل عبد الوهاب الحميقاني خلال صدّ محاولة هجوم في منطقة الزاهر.
وفي مأرب، لا تزال المواجهات بين الجيش و«اللجان الشعبية» من جهة وميليشيات العدوان من جهة أخرى في عدد من مناطق صرواح والمشجع وبالقرب من جبل هيلان. وأفاد مصدر عسكري بمقتل خمسة من المسلحين وبأسر آخرين، إضافةً إلى تدمير آلية عسكرية في كمين في منطقة النقيع التابعة لمديرية مجزر في مأرب.