كلام الصورة: انضم نصار الى الأنصار في عام 2016 (فادي مرق)
توصّل نادي الأنصار الى اتفاقٍ مع قائده نصار نصار لتمديد الارتباط بينهما حتى عام 2027. وكان عقد الظهير الدولي سينتهي في أواخر الشهر الحالي، لكن الواضح أن رغبته في البقاء مع «الأخضر» فتحت الباب أمام اتفاق الطرفين على عقدٍ جديد حيث جرى التوقيع عليه في مكتب رئيس النادي النائب نبيل بدر، الذي رحّب بالخطوة معتبراً إياها «طبيعية بين الأب وأحد أبنائه، والذي ليس مجرد لاعب بل يمثّل أحد أركان الأنصار وأحد المدافعين عن ألوانه بإخلاصٍ وجديّةٍ وتفانٍ».
من جانبه، أعرب نصار عن سعادته بتوقيع العقد الجديد وامتنانه للثقة التي وضعها رئيس النادي به من خلال تمديد عقده لثلاث سنوات متعهداً ببذل قصارى جهده من أجل إعلاء راية «الزعيم» الذي انضم اليه عام 2016، واحرز معه كل القاب البطولات الرسمية المحلية.
ودأب الانصار في الفترة الاخيرة على ضمان بقاء ابرز مفاتيحه معه للموسم المقبل، فجدّد عقد الهداف السنغالي الحاج مالك تال حتى صيف 2025، ومدّد لقائد منتخب لبنان حتى عام 2026. كما عملت «الأخبار» ان المفاوضات مع الحارس الأول نزيه أسعد قد وصلت الى خواتيمها السعيدة، وذلك في موازاة انتظار جلاء الصورة الكاملة حول امكانية اطلاق مفاوضات مع لاعبين مهمين آخرين ستنتهي عقودهم في وقتٍ قريب، وعلى رأسهم لاعب الوسط الدولي نادر مطر.